8 أشياء لا يعرفها الرجال عن النساء أسرار البنات الخفية

+ حجم الخط -

أسرار كثيرة تلك التي يجهلها الرجل عن النساء من الناحية العاطفية والعقلية والنفسية، وتكمن مهمة الرجل في اكتشاف خبايا المرأة وتحليلها وفهمها بشكل أفضل، وهذا سيمنحك مكانة كبيرة لديها إذا أتقنت هذا الأمر وعرفت كيف تتعامل معها باحترافية. فهي أبدا ليست بالمهمة السهلة واليسيرة كما يظن البعض، بل هي رحلة صعبة وشاقة، ونحن هنا لكي نساعدك على معرفة بعض الأسرار التي يجب عليك فهمها وتطبيقها لكي تنجح في علاقتك بها.


8 أشياء لا يعرفها الرجال عن النساء أسرار البنات الخفية
8 أشياء لا يعرفها الرجال عن النساء أسرار البنات الخفية



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أتمنى أن تكونوا بخير وبصحة جيدة، في هذه المقالة سنتحدث عن بعض الأمور التي تتمنى المرأة أن يعرفها الرجل عنها.

تهتم المرأة كثيرا بمظهرها الخارجي وتوليه أهمية كبيرة، وربما قد اختبرت هذا الأمر عندما أردت الخروج مع خطيبتك أو زوجتك فبقيت تنتظرها ربما لساعات طويلة وهي تجهز نفسها للخروج. فتظن أنك فقط إن أبديت إعجابك بشكلها ومظهرها فهذا كل ما تريده منك، هذا الأمر خاطئ تماما.


عالم الجنس اللطيف واسع وعميق وكثيرة هي الأسرار التي تخفيها الأنثى عنك وتريدك أن تعرفها وأن تطبقها من دون أن تطلب هي ذلك.


هناك العديد من الأشياء التي يجهلها الرجل عن المرأة من شأنها أن تجعل الرجل يتصرف بشكل صحيح وصائب مع المرأة. فالصراع وعدم التفاهم بينهم هو نتيجة عدم فهم الرجل للمرأة والعكس صحيح. هناك الكثير من الأشياء لكننا سنتحدث فقط عن الأشياء الضرورية والمهمة، فما هي هذه الأشياء إذن؟


أولا كن ذكيا وتصرف من تلقاء نفسك من خلال التلميحات :


تحب البنت أن تفعل لها الأشياء التي تحبها وتريدها دون أن تطلبها منك، فالبنت تحب الرجل الذي يقوم بالأشياء التي تعجبها دون أن تطلب هي ذلك. فالرجل هنا يجب أن يتصرف بذكاء وأن يعلم فيما تفكر فيه المرأة وأن يتصرف من تلقاء نفسه، لأن هذا يعتبر بالنسبة لهن دليلا على التقدير والاهتمام، فالرجل الذكي هو من يتقن هذا الأمر.


ثانيا المجاملة ثم المجاملة إذا أردت كسب قلبها وحبها :


المرأة تحب المدح كثيرا، فالمرأة في طبيعتها تحب سماع المجاملات من الرجل. طبعا الكل منا يحب الصدق والحقيقة لكن المرأة لا تمانع بألا تكون تلك المجاملات صادقة %100، فمثلا لو قلت لها بأنها أجمل فتاة في الكون فهذا سيسعدها كثيرا حتى لو كانت تعلم أن هذا غير صحيح.


ثالثا استمع لها فقط عندما تتحدث وليس السعي لإيجاد حلول لها :


المرأة تحب التحدث كثيرا حتى لو كان هذا الحديث لا يهم الرجل في شيء، وعندما تبدأ المرأة في التحدث عن مشاكلها وهمومها فهي لا تريد منك أن تقوم بمساعدتها أو إيجاد الحلول لها، هي فقط تريد منك أن تستمع لها وأن تتفاعل معها. لأن الكثير من الرجال يغفل عن هذه النقطة أو لا يعلمها من الأساس، فتوقف يا صديقي عن حل المشاكل واستمع لها قليلا.


رابعا لا تؤول الأمور بشكل خاطئ كي لا تضع نفسك في موقف محرج :


معاملتها لك بلطف لا تعني أنها تحبك، أحيانا قد تعاملك الفتاة بلطف واحترام لكن هذا لا يعني بأنها معجبة بك أو تحبك قد يكون هذا من طبيعتها وأنها تعامل الكل بهذا الشكل. أحيانا تجد الرجل يؤلف قصص وأحلام من دماغه بسبب تعامل الفتاة معه بشكل لطيف، فتريث يا صديقي ولا تضع نفسك في موقف محرج أنت في غنى عنه.


خامسا لا تتحدث عن الماضي واحتفظ به لنفسك فما فات قد مات :


لا تخبرها عن ماضيك العاطفي فالمرأة لا تحب أن يخبرها الرجل عن الفتيات اللواتي ارتبط بهن في الماضي حتى وإن طلبت هي ذلك، فالأفضل أن تتصرف على أنك قد تجاوزت الماضي وأنك لم تعد تتذكر أي شيء، فاحذر أن تقوم بإخبارها بماضيك العاطفي.


سادسا كن لبيبا وقدم لها هدية وفاجئها من حين لآخر :


البنت تحب كثيرا الهدايا فهي تحب الرجل الذي يفاجئها من حين لآخر بهدية حتى لو كانت مجرد وردة صغيرة، فهذا بالنسبة لها شيء مهم ورومانسي حتى وإن قالت لك بأنه لا داعي لكي تكلف نفسك، ولما قمت بشراء هذا الشيء إنه مكلف جدا. يجب عليك أن تقرأ الأمور بشكل عكسي، لكن لا تكثر من هذه الهدايا، ابقى في نطاق المعقول كي لا تفلس.


سابعا تجنب الكذب والخداع فالمرأة تشعر بكذبك عليها :


البنت لا تحب الرجل الكاذب، فإذا كذبت على رجل يمكن أن يسامحك وأن يتجاوز عن الأمر، لكن إن كذبت على البنت فهي لن تسامحك بسهولة وستظل تذكرك بهذا طوال حياتك. فالمرأة يا صديقي لها قدرة رهيبة على كشف كذب الرجل وخصوصا إذا كنت شخصا لا يجيد الكذب على الإطلاق فستكشفك بكل سهولة.


ثامنا تمالك نفسك ولا تكن مصدر إزعاجها فقلب المرأة سهل الامتلاك :


البنت لا تحب الرجل المزعج الذي يظل دائما يتعقبها والذي يسعى دائما إلى لفت انتباهها. لا تكن مزعجا يا صديقي ولا تحاول دائما أن تثبت لها بأنك معجب بها وبأنك تحبها، لا تتصل بها طوال الوقت، لا ترسل لها الرسائل طوال الوقت، لا تصبح أنت مصدر إزعاجها، تمالك نفسك قليلا فهذه الممارسات لن تنفعك بأي شيء معها.


كانت هذه هي الأشياء التي تتمنى البنت لو يعرفها الرجل عنها، إن كانت لديك آراء أخرى فلا تبخل علينا بها وشاركها معنا أسفل في التعليقات ولا تنسوا زيارة حساباتي الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر هذه المقالة مع أصدقائكم، وإلى أن ألقاكم في مقالة جديد إلى اللقاء.



كتابة تعليق