أغرب 10 حالات زواج في العالم خارجة عن المألوف | لن تصدق أنها حدثت

+ حجم الخط -

يعتبر الزواج شيئا مقدسا في مختلف الديانات، يهدف للاستقرار البدني والعاطفي، وكذى لتكوين أسرة. فالأمر الطبيعي في الزواج هو أن يتزوج رجل بامرأة، لكن هذه القاعدة تظهر بصورة متزعزعة، من خلال بعض قصص الزواج التي سنقصها عليكم فيما يلي.


أغرب 10 حالات زيجات حول العالم | لن تصدق أنها حدثت
أغرب 10 حالات زواج في العالم خارجة عن المألوف | لن تصدق أنها حدثت


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أتمنى أن تكونوا بخير وبصحة جيدة. دائما ما نسمع عن أخبار غريبة تثير دهشتنا، بحيث لم تعد تقتصر عجائب الدنيا على سبع، بل أصبحنا نسمع في كل يوم تقريبا، عن أعجوبة جديدة في شتى المجالات. واليوم أتيت لكم بأغرب عشر حالات زواج حول العالم، وبدون أي إطالة هيا لنبدأ في سرد التفاصيل الكاملة في هذه المقالة.


10 - بيمبالا داس تتزوج من أفعى :

بيمبالا داس فتاة هندية تزوجت من أفعى الكوبرا، عن قصة حب مؤثرة ورومانسية، حيث كانت تقدم هذه الفتاة كل يوم اللبن للأفعى، حتى نشأت بينهم رابطة قوية، فقررت على إثرها بيمبالا الزواج من الكوبرا.


استبشر أهل قريتها بهذا الخبر، ورأوا بأن هذا الزواج سيجلب الحظ الجيد لقبيلتهم، وفي سنة 2006 بعدما أتمت بيمبالا سنها 30، أقامت حفل زفاف رسمي، وحضر حوالي 2000 شخص هذا الاحتفال الهندوسي. لكن الزوج لم يحضر الحفل نظرا لظروف شخصية "ههه"، المهم بيمبالا تداركت الأمر، وأتت بتمثال أفعى نحاسي يشبه الكوبرا وهكذا أتم الزفاف.


9 - زواج برج إيفل :

قررت الأمريكية إيريكا الزواج من برج إيفل، بعدما وقعت في حبه، إيريكا وهي جندية سابقة بالجيش الأمريكي، كانت معجبة من قبل بجدار برلين، لكن قلبها اختار في النهاية برج إيفل، وتعهدت بحبه وتكريمه في السراء والضراء. وفي حفل صغير حضره أصدقاءها والمقربين منها، أقامت إيريكا مراسم زفافها، وقامت بتغيير اسمها إلى إيريكا لا توغفيل، حتى تحمل اسم العريس، المهم الآن يا فتيات برج إيفل أصبح متزوجا.


8 - آيفون 6 يعقد قرانه :

الشاب الأمريكي آرون شيرفيناك ذو 34 عاما، قرر الزواج من هاتفه آيفون 6، وبسبب أن هاتفه هو أكثر شيء يستعمله في حياته، نشأت بينهما علاقة حب لا سلكية، قرر على إثرها عقد قرانه على الآيفون. المهم قام آرون بإلياس الهاتف جرابا أبيضا، يحاكي فستان العروس الأبيض، وأقام حفل الزفاف في كنيسة صغيرة بلاس فيغاس.


7 - الأفعوانية المتزوجة :

الأمريكية إيمي وولف تقع في حب قطار الموت، في مدينة الملاهي بنيويورك وتقوم بالزواج منه، وقالت إيمي أنها تستقل هذه اللعبة أكثر من 30 مرة، كلما زارت مدينة الملاهي. لم تحصل إيمي في حياتها على حبيب، لكنها وجدت الحب الحقيقي في لعبة الأفعوانية هاته.


6 - حفل زفاف دمية :

البريطاني إيفرارد كانيون صاحب 55 عاما، قرر الزواج بدمية بعدما مر بتجربة زواج فاشلة، ففي سنة 2008 تزوج كانيون من دميته المفضلة كارولين، وبعدها بفترة تزوج من دمية أخرى في حفل زفاف حقيقي. كانت أول دمية يشتريها كانيون في عام 2000، وأطلق عليها اسم ريبيكا، ويملك حاليا 9 دمى تعيش معه في المنزل، ويرى بأن العيش مع دمية أفضل، لأنها لا تتحدث ولن تطلب منك الطلاق.


5 - حصان الأحلام :

محامية وناشطة حقوق الحيوانات الدنماركية ميلانيا بروسكفيت، تزوجت من حصانها الأبيض الذي يدعى ثورغن، واضطرت المحكمة العليا في الدنمارك للاعتراف بشرعية هذا الزواج، لأنه لا توجد مادة في القانون المحلي تمنع زواج الإنسان من الحيوان. واعتمادا على هذه الثغرة تمكنت ميلانيا من الزواج بحصانها. أظن أنها ضجرت من انتظار فارس أحلامها الذي سيأتي فوق حصان، فقررت الزواج من الحصان بدل ذلك.


4 - شهر العسل مع سجادة :

البريطانية بيكلي كوكس صاحبة 26 عاما، تزوجت من سجادة كانت قد اشترتها قبل سنة من زواجهما، وقد دام حفل الزفاف نحو ساعة، وأحضر أهل بيكلي وأصدقاءها هدايا متعلقة بمنتجات العناية بالسجادة. وهي حاليا تقضي شهر العسل في منزلها بمانشستر، بعد قصة حب استمرت لسنة.


3 - امرأة تتزوج من جثة :

بعد أن تعرض جوناثان جورج لحادث مروع، بدراجته النارية ومات قبل حفل زفافه بيومين، انهارت خطيبته ماجالي جازكويكز من هول الخبر. ووفق جزئية من القانون المدني الفرنسي، التي تسمح بإتمام الزواج حتى في حالة الوفاة، قررت ماجالي إتمام مراسم الزفاف، والزواج بشكل رسمي من خطيبها المتوفي، فالحكومة الفرنسية تستقبل تقريبا 10 طلبات سنويا من حالات شبيهة بهذه.


2 - كلب محظوظ :

الفتاة الهندية مانغلي موندا، اضطرت للزواج بشيرو وهو كلب ضال، بعد أن تم تشخيص حالتها من طرف شيخ القرية، بأنها مصابة بلعنة ومسحورة، وستتخلص من لعنتها بعدما تتزوج هذا الكلب، وقد تمت مراسم الزواج باحتفال وفق التقاليد الهندية.


1 - زواج القطط :

بعد علاقة دامت لسنوات انفصلت بارباريلا باكنر عن حبيبها، وسبب لها هذا الانفصال جرحا كبيرا، فأدركت أنها لن تنجح في علاقتها مع أي رجل. هنا قررت الزواج من سبايدر ولوغوسي، وهما قطين توأمين كانت تعتني بهما بارباريلا، وفي سنة 2004 قررت الزواج بهما، بشهادة رمزية على الأنترنيت مفادها أن هذا مجرد ارتباط روحي وغير رسمي.


هذه كانت نهاية المقالة، اكتبوا لنا في التعليقات ما هي أغرب حالة زواج التي أثارتكم في هذه القائمة. أرجو أن أكون قد أفدتكم بهذه المعلومات، وشاركونا برأيكم في التعليقات، ولا تنسوا زيارة حساباتي الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر هذه المقالة مع أصدقائكم، وإلى أن ألقاكم في مقالة جديد إلى اللقاء.


كتابة تعليق