معلومات عنا - About us

نبذة عنا :



موقع fresioso يعرض أهم المواضيع الثقافية والعلمية والترفيهية والتحفيزية والفنية والمثيرة والكثير من المحتويات الأخرى. فهو موقع شامل ومتعدد المجالات الحصرية التي توجد عبر الويب.



من هو المشرف على موقع fresioso :



مرحبا بالجميع في موقع Fresioso، أنا وائل أكدي من مدينة تطوان شمال المغرب، سنتحدث في هذه المدونة عن كل المواضيع العلمية والثقافية والفنية والترفيهية... إلخ. أرجو أن ينال الموقع على استحسانكم وفيما يلي جل حساباتي الشخصية :



Youtube : Fresioso Wail 🔵

Facebook : Fresioso Wail 🔵

Twitter : Fresioso Wail 🔵

Email : wael1997tetouan@gmail.com 🔵

شاهد آخر فيديوهاتي من هنا 👇👇 ولا تنسوا الإشتراك في القناة وتفعيل الجرس.

https://www.youtube.com/c/FresiosoWail1




موقع fresioso :




موقع عالمي يبث مختلف المواضيع التثقيفية الحصرية، بالإضافة إلى محتويات أخرى مفيدة ودسمة. نعمل على خدمات كثيرة لمقدمي المحتوى، كذلك يمكنك الاتصال بنا من خلال التواصل السريع، إذا كان لديك أي شيء تريد الاستفسار عنه.



يمكن القول أن التدوين يزيد من معرفة الأشخاص الذين يطمحون لإنشاء مواقع شخصية، أو موقع تجاري، أو موقع معلوماتي، أو غير ذلك. فنجد أن البعض يستغل التدوين للكثير من المجالات الرئيسية، والتي من شأنها زيادة الفكر العلمي والربح المالي لأغلب الأشخاص. لذلك نجد أن التدوين يعتمد على العديد من الأفكار الحصرية، والتي من شأنها جلب العديد من الزوار داخل الموقع الخاصة بك. فنجد التدوين في الكثير من المجالات يحتاج إلى من يتابعه باستمرار ولا يتكاسل على التدوينات الحصرية، التي من شأنها زيادة العامل المادي بك.


مواضيع وأخبار حصرية :



نجد أيضاً أن التدوين يمكن من خلاله جني الكثير من الأرباح التي من شأنها زيادة القوة المادية لديك، فإن منشئي المحتوى يعتمدون على التدوين لجني الأرباح بصفة رئيسية. ومن خلال تلك الأرباح يمكنهم توظيف أحد الموظفين الماهرين في الكتابة، ليقوموا بالتدوين لصالح الموقع الشخصي لديهم. ولكن عند العمل على التدوين لجني الأرباح في العديد من المجالات، لا بد من زيارة مواقع تتضمن “الربح من الأنترنت” هذا لأن مجال موقع fresioso لا يتضمن ذلك المجال الربحي داخل المواضيع والمقالات. وفي حالة وجوب عدم استطاعتك على العمل من خلال التدوين.



فمن خلال تلك المواقع تجد العديد من المقالات التي تتحدث عن التدوين بالكامل بخصوص ذلك الأمر، ومن هنا تنتج فكرة التدوين لدى الأشخاص الذين يطمحون لجني الأرباح. ويمكن جني الأرباح من خلال الهاتف المحمول فقط، بتصوير الأحداث وعرضها على الموقع أو بيعها لمواقع آخرى مهمة ومفيدة لك. فإن العمل على ذلك المشروع جيد كفاية ليجعلك منافس قوي داخل الأسواق العالمية من خلال شبكات الويب المختلفة، ويمكن إضافة الكثير من المجالات الآخرى والتي من شأنها زيادة الربح الخاص بك.



كما يجب الولوج إلى الكثير من المواقع التي تتحدث عن التدوين من خلال المقالات الإخبارية والمواقع التي تهتم بالأخبار، سواء رياضية أو عالمية أو غير ذلك. فمن خلال تلك المواضيع يمكنك تعلم التدوين الحصري ومن خلال التدوين بأسهل الطرق وأبسطها معرفة. حيث أنه يحتوي على العديد من المعلومات التي يجب عليك الإلمام بها قبل الولوج إلى التدوين وجني الأرباح، فإن التدوين ليس بالأمر السهل وليس بالأمر الصعب حيث أنه يمكنك الحصول على الأخبار بكل سهولة.



مصادقة محركات البحث :



لكن من الصعب تصدر نتائج البحث في ذلك المجال الذي أنت اخترته لنفسك، حيث إن ذلك المجال يعد الوسيلة الهامة التي يمكنك جني الأرباح منها بكافة الطرق المتاحة لك من خلال التدوين. فيمكنك العمل على المجال الإخباري والكروي الرياضي والثقافي والتجاري والكثير من المجالات التي من شأنها زيادة الربح الخاص بك. ولكن يجب عليك أولاً أن تتقن تلك المجالات قبل الولوج إليها والتحدث عنها بعناية جيدة.



كما يجب عليك زيارة جميع المقالات خارج موقع fresioso والتي تحمل اسم “شروط الربح من اعلانات ادسنس”، فعند العمل على التدوين يجب عليك معرفة كيفية جني الأرباح. ذلك لأن الأرباح لا تأتي إليك مرة واحدة من أول مقالة أو الثانية، لكن توجد شروط وقواعد خاصة بالتدوين ويمكن من خلال الموضوع السابق معرفة كيفية التدوين. فمن خلال تلك الشروط لا يمكنك الربح بشكل نهائي حيث أن شروط الربح من بلوجر تعتمد اعتمادا كليا على تنفيذها داخل الموقع الخاص بك. وذلك لأنه توجد رقابة على المواقع جميعها وبدون تلك الشروط فإن أدوات مشرفي المواقع تقصي الموقع الخاصة بك من الأرباح لعدم كفاية الشروط الخاصة بالموقع.

محتوى موقع fresioso :



فمن خلال موقع fresioso، يمكنك التطلع إلى المزيد من المواضيع الثقافية والتي لا تحمل مواضيع جني الأموال فهذا ليس ضمن اختصاص موقع fresioso. نحن فقط نعمل على مجال المواضيع الثقافية والعلمية والتحفيزية والكثير من الأقسام الأخبار المتنوعة فقط، دون “أقسام الربح من الأنترنت” فنحن لا نعمل فى ذلك المجال نهائيا في وقتنا الراهن.



ومن خلال إدراج المواضيع داخل موقع fresioso، يمكنك التطلع إلى المزيد من الأقسام الأخرى التي تنمي العقل، والتعرف على ما يحدث في اللحظات الراهنة، وما سيحدث مستقبلا، وما كان موجودا بالماضي. نحن فقط بمثابة “خزان معلوماتي”، ولا يوجد شرط على الموقع إن كان يريد أن يعمل فى مجال التدوين والربح من الأنترنت بطرق أخرى فيمكن أن يحدث ذلك في المستقبل ويمكن أن لا يحدث مطلقاً. حاليا يجب عليك التطلع إلى المزيد من التدوينات الخاصة بنا والكثير من الأخبار التي قد تهمك في الواقع المعاش.


مواضيع موقع fresioso :



نحن عبارة عن موقع مختص بكل المواضيع الهادفة، التي تعمل على بث الوعي والمعرفة وتقديم حلول عملية ونصائح مفيدة تساعد الزوار في حياتهم اليومية، بالإضافة إلى مواضيع الثقافة العامة التي تغني رصيدك المعرفي في شتى المجالات. فهذا هو المهم وهذا هو سلاح كل واحد منا، في عالم بات قائما على التفاهة والمغالطة وقولبة وعي وتفكير الجماهير الغافلة عن عين الحقيقة والسائرة خلف مغرياتهم ومشتتاتهم. فإن كنت ممن يرغب في الانضمام لنا والمساهمة ولو قليلا في الحد من هذه الظاهرة وتوعية الناس من خلال نشر المقالات المفيدة والهادفة، فيمكنك التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.



استراتيجية موقع fresioso :




هدفنا من البداية كان واضحا وبين، فالخطة التي نعمل عليها هي إيصال كل ما فيه فائدة للناس، والتقليل ولو قليلا من السخافة التي أصبحنا نشاهدها حايا في جل مواقع التواصل الاجتماعي -إذا ما كان الكل- التي تعمل على تهديم أخلاقنا ومبادئنا وتنخر فيهما يوما بعد يوم. والأخطر هو أن هاته السخافة والمحتوى الذي تكون فيه إيحاءات لا أخلاقية -ربما ضمنية وربما علنية- تمر على أطفالنا ويشاهدونها دون علم أو وعي أو حتى قلق من طرف الوالدين. والذين لهما الدور الكبير في الذب عن مستقبل أبنائهم وبالتالي مستقبل وطنهم، فهذا الأمر يقع على عاتقنا وكل منا مسؤول عما هو تحت تصرفه. فهذه رسالة وجب تبليغها، فهدفنا هو محاربة التفاهة بكل أنواعها والتقدم بمستقبلنا نحو الأمام.


ويمكنكم التعرف على الأقسام الخاصة بالموقع من خلال القائمة الرئيسية والتي تتضمن : “ثقافة، عباقرة الإسلام، إثارة، حوادث وأخبار، تحفيز، علوم، جولة في بلداننا العربية، كتب وروايات، فنون. ” ويمكن أن تضاف أقسام أخرى في المستقبل، كما يمكن أن تحذف إحداهم.


سياسة وخصوصية موقع fresioso :



تعد سياسة موقع fresioso من إحدى السياسات التي تهدف إلى تحقيق بعض من التوازن الأخلاقي داخل الموقع، وجدير بالذكر أن التعليقات سيتم الإشراف عليها من قبلنا ومن قبل مسئولي الموقع .



ننوه إلى أن أي تعليق داخل الموقع يتضمن عدم احترام الموقع كاملا بما فيها حقوق الملكية وأفكار توعية وإرشاد لا نتحمل مسؤوليتها. لذلك عزيزي المستخدم وجب عليك معرفة الحقوق الخاصة بك حول صفحة سياسة الخصوصية. كما يجب عليك الاطلاع على إرشادات الموقع، ووجب عليك أيضاً الاطلاع على تطبيق اللوائح والقوانين، حتى لا تتعرض للمسائلة القانونية من قبل سياسة جوجل.


وجب التنويه على الجميع في حالة وجود أي عمل من الأعمال الناجحة لا بد من أن يكون وراء هذا العمل أيادي وعيون تسهر على ذلك الأمر. وهذا ما نرحب به معنا في هذا الموقع، الموقع الأكثر شهرة لا يكون من خلال عدد العمال حولها، ولكن من خلال المحافظة على المنظر العام للزائر قبل العضو والعضو قبل المسئولين. وهذا ما ننوه عليه دائما وهو اتباع سياسة الموقع كاملة، وعلى العضو أن يهتم بنا كما نهتم بالجميع، يجب الإبلاغ عن أي محتوى غير أخلاقي ونحن دائما تحت تصرفكم في أي وقت من موقع fresioso”.




يمكنك زيارة صفحة سياسة الخصوصية من أجل التعرف على أحدث القوانين الخاصة بنا والعمل عليها بشكل مستمر ودائم من أجل معرفة إحداثيات وقوانين موقعنا.

مقالات وفيديوهات موقع fresioso :




نحيط الزوار الكرام علما على أن موقع fresioso يمتلك الحقوق الخاصة بالمقالات والفيديوهات التي تنشر بالموقع، حيث أن المقالات التي يتم نشرها هي مقالات حصرية من أيدي سهرت وتعبت على كتابتها. لذلك وجب العلم والحذر أن المقالات حصرية ولا داعي لتأليف محتوى بالسرقة والترويج إلى موقع آخر، حتى لا تتعرض إلى انتهاك حقوق الطبع والنشر من قبل سياسة جوجل.



وجب العلم أيضاً على أن الموقع لا يوجد له أي مصدر آخر غير هذا المصدر وما يتبعه من صفحات رسمية موجودة داخل الموقع واسم الموقع نفسه. وفيما يلي عند إنشاء أي جديد سوف نعلمكم من خلال الاطلاع على المواضيع الحصرية فى آخر المشاركات أو آخر المواضيع، حيث تجدون فيه كل شيء جديد وحصري يخص الموقع.

أهمية موقع fresioso بالنسبة للمستخدم :


تعد أهمية موقع fresioso من خلال احتوائه على بعض المواضيع الذي يتميز به، لذلك فالموقع له أهمية مع الجميع في سرد المعلومات وتوصيل العلم والأخبار للباحثين عنها. فلا يحد من هذه التفاصيل سوى أن يكون الموقع مصدر إلهام للجميع ومصدر من المصادر المعلوماتية للجميع.



كما نشير إلى فائدة الموقع في جميع المجالات التي تهتم بها من خلال النشر اليومي سواء كان موضوع حصري أو مقالة ذات أهمية بالغة. لذلك وجب على الجميع المتابعة من حين لآخر حتى يتوصل بكل ما يعجبه وما يفيدة في المستقبل، وبناءاً على ذلك الأمر، وجب التنوية إلى أن الموقع هو مصدر معلومات مبسط لمن يريد النهوض بأفكاره.



التزامات الكاتب لدى موقع fresioso :



إن الالتزام من طرف الكاتب لموقع fresioso يتمحور أساسا حول احترام الموقع وجميع المشرفين عليه والأهم الأعضاء والمشتركين. هذا لأن سياستنا تنبع من احترام الجمهور سواء كان متفقا معنا أو ضدناً، ومن خلال ذلك الأمر يمكنك مراجعة قسم من نحن لتجد فيه العديد من الأمور التي يجب عليك الاطلاع عليها قبل الولوج إلى أي شيء آخر. حتى تعرف منها الكثير حول ذلك النطاق من أهمية وكيفية العمل عليه لتلاقي العديد من الأعمال الهامة، والتي من شأنها زيادة التوسع الجماهيري لدى موقع fresioso، .



التزامات المشترك لدى موقع fresioso :



إن التزامات المشترك نحو الموقع عديدة وكثيرة، فيجب على المشترك الحفاظ على كلماته واختيار أفضلها وأحسنها حتى لا يتعرض للطرد أو العتاب من طرف موقع fresioso. فهذا الأمر كله يعد من الشروط والقوانين اللازمة الاتباع من قبل المشترك لدينا، كما يجب احترام المقالات والمواضيع التي يتم إدراجها، والانتقاد في أجمل صورة دون التلفظ والإساءة إلى الأخرين.


اتصل بنا :



يمكنك الاتصال بنا فى حالة اختيارك لقسم معين تريد العمل عليه وإبرام صفقة مع موقع fresioso، في العمل على ذلك القسم وتطويره. ويمكنك اقتراح علينا فكرة حول قسم جديد لإضافته في الموقع شريطة أن يكون معنيا بنفس المحتوى الذي نقدمه ونحن سننظر في الأمر ونرى ما إذا كان هذا القسم يناسبنا والجمهور أو لا. فيمكنك مراسلتنا من خلال صفحة الإتصال بنا لتعرض علينا جميع أفكارك الخاصة بتطوير موقع fresioso.



شكراً لكم جميعاً، إدارة موقع fresioso.